لأي سبب كان ، قد ترغب في تصدير جميع بياناتك من حساب Gmail الخاص بك. إما أن تقوم بحذف حساب البريد الإلكتروني هذا ، أو تريد فقط نسخة ورقية لأغراض حفظ السجلات. بغض النظر عن السبب ، سنعرض لك كيفية تنزيل رسائل البريد الإلكتروني والبيانات الأخرى من Gmail.
حدد ما تريد تنزيله
- ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك
- توجه إلى صفحة " تنزيل بياناتك ". هنا ستتمكن من تحديد جميع المنتجات التي سيتم تضمينها في التنزيل.
- سيتم اختيار "جميع المنتجات" افتراضيًا. إذا كنت تريد البدء من جديد ، فانقر فوق " تحديد بلا ".
- مرر لأسفل ، ابحث عن " البريد " وحدده
- اختر " تضمين كل بريدك " أو " تحديد التصنيفات "
- إذا كنت "تقوم بتحديد التصنيفات " ، يمكنك الاختيار من بين أشياء مثل المسودات ورسائل البريد الوارد والدردشة والبريد العشوائي والمستورد وغير ذلك الكثير.
اختر نوع الملف
- حدد ما إذا كنت تريد تنزيل الأرشيف أو حفظه في السحابة.
- حدد .zip أو .tgz
- اختر بين 1 جيجابايت و 50 جيجابايت لحجم الأرشيف الخاص بك
كيف تريد تسليمها؟
بغض النظر عن تفضيلك للتسليم ، سيرسل إليك Gmail رابطًا يمكن استخدامه لتنزيل البيانات على جهازك الشخصي. سيمنحك Gmail أسبوعًا واحدًا لاستخدام هذا الرابط لاستلام الأرشيف. تشمل الخيارات الأخرى:- إضافة إلى محرك الأقراص
- أضف إلى دروببوإكس
- إضافة إلى Microsoft OneDrive
- أضف إلى الصندوق
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire